التموين: صرف سلع أغسطس عبر 40 ألف منفذ الإثنين القادم

أرشيفية
أرشيفية

 

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية ، صرف مقررات أغسطس لأصحاب البطاقات التموينية اعتبارا من الاثنين المقبل، الموافق الأول من الشهرالمقبل، من خلال نحو 40 الف منفذ علي مستوي الجمهورية، تتنوع بين المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي وبقالي التموين، وذلك من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً يوميا وخلال أيام العطلات الرسمية والإجازات.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على قيام شركتي الجملة ( العامة و المصرية) بصرف ‏الاستعاضة الأولي من سلع اغسطس التموينية، والبالغ عددها 25 صنفا ، إلى جميع المنافذ استعدادا لصرفها إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية

وأوضحت وزارة التموين انه يتم ‏صرف 25 سلعة على البطاقات التموينية، تتنوع ما بين الأرز والسكر والزيت والمكرونة ‏ومساحيق الغسيل وغيرها من السلع الاخري عبر منافذ صرف السلع ‏التموينية.

وأكدا رئيسا شركتي الجملة التابعتين للقابضة الغذائية على وجود ‏مخزون استراتيجي كبير من السلع بمخازن الشركتين يصل الي الــ 3 ‏أشهر.

واكد وليد الشيخ نقيب البقاليين التموينيين ، أن جميع المنافذ التموينية قد أنهت إجراءات توفير السلع التموينية ، لافتا إلى توافر كافة الأصناف الأساسية التي يحتاجها المواطنين من أصحاب البطاقات.

إقر أأيضا|تعرف على موعد اضافة 100 جنيه إلى 9.1 مليون بطاقة تموينية