مياه القاهرة: رفع كفاءة التشغيل والصيانة ولجنة دائمة لمتابعة المحطات

صوره موضوعية
صوره موضوعية

شدد المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى على ضرورة الاستعداد المبكر لمواجهة أي مشاكل في قطاع التشغيل والصيانة وسرعة الإنتهاء من مشروعات الإاحلال والتجديد طبقا للجدول الزمني المحدد، والإنتهاء من الدراسات الخاصة بالتوسعات الإضافية للمحطات لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وقال خلال الاجتماع الذي عقده مع رؤساء قطاعات والتشغيل والصيانة أنه يجب رفع كفاءة المحطات والتأكد من إنتاجها ودراسة مشاكل المحطات والعمل على حلها وعمل الدراسات اللازمة بالتعاون مع التحليل الهيدروليكى لضمان زيادة الإنتاج، مشيرا إلى أنه تم الموافقة دعم قطاع الشبكات بالاحتياجات المطلوبة من المياه خاصة مناطق المرج وعين شمس والخصوص والمطرية وتوفير العمالة الفنية المدربة والمعدات.

اقرأ أيضا: 2.235 مليار جنيه مشروعات قومية لشركة مياه القاهرة للشرب

وطالب بضرورة تحقيق إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشبكات والمحطات وجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بقطاعات الشركة وأعمال الطوارىء مع ضروة تشكيل لجنة ازمات خاصة بقطاع الامن والسلامة الصحة المهنية.

وأكد ضرورة الانتهاء من تطوير المحطات وتأهيلها للحصول على شهادة TSM، وتأهيل العاملين بالمحطات والشبكات ثقافيا وعمليا بما يتناسب بالتطوير الذى تم بالمحطات والشبكات والإدارات الأخرى والاستفادة من العاملين الذين حصلوا على دورات ومنحهم الفرصة للترقى وتقديم دورات اضافية لهم فى مختلف المجالات الفنية والتى تخدم شركة مياه القاهرة.

وشدد على ضرورة إنشاء لجنة لمتابعة المحطات ومراكز خدمة العملاء التى حصلت على الشهادات الدولية للتأكد من استمرار اعمال التطوير والتحديث والحفاظ عليها من الإهمال وعرض تقرير شهرى عن أداء العاملين بالمحطات ومستوى الخدمات التة تقدمها والحفاظ على الانشاءات والتكنولوجيا التى تم اعتمادها.