وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يكرم شعبة الموسيقى للطلائع

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية
وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية

كرم اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، ووليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة،  شعبة الموسيقى النحاسية بمركز شباب المنشية ببنها.

وذلك للحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة كنوز مصرية 2022م التي نفذتها الإدارة المركزية للطلائع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأيضا الثلاث الفائزين بالعزف الفردى في نفس المسابقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف برأس السنة الهجرية

وهنأ الصبروط طلائع القليوبية على تحقيق هذا المستوى، منتظر حصولهم على أول جمهورية في العام القادم، وهذا لا يأتي الا بالتدريب المستمر  والتفوق على الذات في كل مرة من المرن، فهم خير ما يمثلون المحافظة، وفي بدء الطريق إلى مستقبل باهر يتمتع بمواهب راقية .

كما أضاف الصبروط أن الموسيقى غذاء الروح ، و امتلكهم لهذه الملكة  والذوق الفنى الرفيع  يجعلهم يتمتعون بقدر كبير من الحساسية والتعاطف مع الآخرين ، والتى تطفئ على طريق التفكير  الإبداعي ،فتهذب النفس فلا يوجد شخص متعصب متطرف ولديهم حس فنى فحافظوا على نقاء نفسكم من الأفكار المتعصبة .

وفى الختام استلم وكيل وزارة الشباب والرياضة درع الوزارة من هانى جميل مدير إدارة الطلائع، كما كرم كل من الأستاذ هانى ، و هند عبد القادر مسئول الشعبة بالادارة، وحسن مطاوع ، وأحمد عبد النبى، ومحمد أحمد النجار مدربين الشعبة و الشريك الأول فى فوز الشعبة، ومها مندى ادارى الشعبة بمركز شباب المنشية ببنها، واخيرا شهادات التقدير والمبالغ المالية لكل عضو بالشعبة.