تعادل سلبي بين الزمالك وفيوتشر في الشوط الأول 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فيوتشر المقامة باستاد الأهلي والسلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد عبد الغني و سيد عبد الله "نيمار" و محمد أشرف "روقا و أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وتصدى جنش لرأسية من محمود حمدي الونش، وأهدر أحمد عاطف فرصة محققة من انفراد بالمرمى في الدقيقة الرابعة، وتصدى محمود جنش لتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة السابعة.
وألغى حكم اللقاء هدف سجله فيوتشر في الدقيقة الخامسة عشرة بداعي وجود تسلل على أحمد عاطف، وأهدر بعدها كريم نيدفيد فرصة لأصحاب الأرض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتألق جنش وأنقذ مرمى فيوتشر من تسديدة قوية لإمام عاشور في الدقيقة 21، وينحصر اللعب نسبيا لفترة طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.
وفي الدقيقة 39 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز هدف التقدم للأبيض برأسية ولكن جنش أنقذ مرماه ببراعة، وفي الدقيقة 43 سدد محمد عبد الغني كرة قوية تصدى لها حارس فيوتشر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي

أقرا ايضاً|
 

اول تعليق من مدرب فاركو بعد الخسارة من الجيش