كيسي: أنا وسط عائلتي الثانية.. وبرشلونة أفضل نادي في العالم 

فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة
فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة

أكد فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة الجديد، على سعادته في الأيام الأولى له بقميص البلوجرانا، مؤكدا أن زملاءه والجهاز الفني أصبحوا عائلته الثانية.
أشار كيسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الترحيب بي كان حارا للغاية، وكل شيء يسير على ما يرام وأصبحوا عائلتي الثانية، زملائي اللاعبين والجهاز الفني".
وأضاف: "هذا الفريق صنع من أجل الفوز، وحين يتصل بك برشلونة لا تتردد، والأفضل دائمًا متوقع من البارسا، وبالنسبة لي هو أفضل ناد في العالم".
وتابع كيسي: "لقد انضم لنا لاعبون جدد، وسنفعل كل ما هو ممكن لتحسين المستوى، والجميع يريد المساعدة في أي شيء للفريق".
وقال: "الجهاز الفني يعمل بشكل جيد للغاية، ولن أقول إنني متفاجئ، لأن الجميع يعرف أفكار برشلونة والطريقة التي يلعب بها، وحتى لو كنت خارج الفريق، فأنت تعلم أن البارسا فريق رائع وحلم وهوية لا تتغير وجميع لاعبيه لديهم جودة عالية".
يذكر أنه أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن ناديه يبحث عن لاعبين يريدون حقاً اللعب لمصلحة العملاق الكاتالوني، وذلك بعد الإعلان عن صفقة الإيفواري فرانك كيسي.
ودشن برشلونة، سوق انتقالاته الصيفية بالتعاقد مع كيسي لاعب ميلان وأندريس كريستنسن مدافع تشيلسي بالمجان.
وقال لابورتا في مؤتمر تقديم كيسي: "الفريق يبحث عن المزيد من اللاعبين الذين يريدون حقا اللعب لبرشلونة".
ويواجه برشلونة المقيد بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني صعوبة في التعاقد مع لاعبين جدد.
وأضاف لابورتا في المؤتمر الصحفي: "لا أستطيع تحديد عدد التعاقدات الأخرى التي سنكون قادرين على القيام بها، نحن بحاجة لتفعيل الإجراءات التي تم إقرارها الشهر الماضي لتحسين الوضع المالي للنادي".
 

أقرا ايضاً|

وزارة الرياضة تستقبل بعثة المنتخب الوطني لتنس الطاولة بعد تصدرهم للبطولة الافريقية