نائبة أمريكية تهاجم «فوتوسيشن» زيلينسكي وزوجته

زيلينسكى وزوجته على غلاف مجله أزياء
زيلينسكى وزوجته على غلاف مجله أزياء

هاجمت النائبة الجمهورية لورين بويبرت، عضو مجلس النواب الأمريكي، الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى وزوجته أولينا، لإجرائهما جلسة تصوير لصالح مجلة «فوج» للأزياء والموضة.

وكتبت بويبرت فى تغريدة على «تويتر»: «بينما نرسل إلى أوكرانيا 60 مليار دولار من المساعدات، يقوم زيلينسكى بالتقاط الصور لمجلة فوج، يعتقد هؤلاء الناس أننا لسنا سوى مجموعة من الحمقى».

وشارك زيلينسكى وزوجته، إيلينا، فى جلسة تصوير لمجلة فوج للأزياء، وجرى تصوير الزوجين من قبل المصورة الأمريكية الشهيرة، آنى ليبوفيتز. وتظهر اللقطات المختارة من جلسة التصوير، فلاديمير زيلينسكى وهو يشارك فى الإعداد للتصوير وأخذ أوضاعًا مختلفة مع زوجته أمام الكاميرا.

اقرأ أيضا | جلسة تصوير لزيلينسكى وزوجته تثير الجدل

وفى غضون ذلك، استنكرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على حسابها فى تطبيق «تلجرام» من تلميع وسائل الإعلام الغربية  للرئيس الأوكرانى زيلينسكى وزوجته على خلفية إجرائهما مقابلة مع مجلة فوج. وقالت زاخاروفا: «هل لاحظتم كيف تروج وسائل الإعلام الغربية لزوجة زيلينسكي؟ زيارة للولايات المتحدة، أغلفة المجلات، جلسة تصوير فى القبو.

حتى رئيس أوكرانيا يجرى الآن مقابلات والخلفية تظهر بها زوجته». ورأت زاخاروفا أن سبب التصوير «تافه، فزيلينسكى فى ملل، والجمهور العالمى لم يعد ينظر إليه بعد الآن، لقد أطعموا بما فيه الكفاية». وأضافت زاخاروفا أن «موارد زيلينسكى مستنفدة تماما، لذا لم تعد تقدم من دون توابل».