عبد الرحيم كمال: الجزء الأول من «الوعد» جاهز للعرض

مهيرة عبدالعزيز -- عبد الرحيم كمال
مهيرة عبدالعزيز -- عبد الرحيم كمال

أكد المؤلف عبد الرحيم كمال، انتهاء تصوير مسلسل «الوعد» المأخوذ عن قصة من السيرة الهلالية وتغريبتهم الشهيرة والتي تعتبر إلياذة العرب في الموروث الشعبي العربي، ينتمي العمل إلى عالم المسلسلات القصيرة حيث يتكون من ٨ حلقات فقط ومعد للعرض الإلكترونى حيث من المقرر عرضه الشهر القادم على إحدي المنصات الإلكترونية وبعدها سيتم عرضه فضائيا، ويضم العمل عددا من الفنانين العرب منهم عبدالمحسن النمر من السعودية.

نضال نجم من سوريا، مهيرة عبدالعزيز من الإمارات، محمد مفتاح من المغرب نجلاء عبدالله وزياد التواتي من تونس، اضوى فهد ومحمد الهاشم من السعودية شيلاء سبت من البحرين، إبراهيم الزدجالي من عمان، خالد نجم وأحمد سرور من الأردن وعدد كبير من الممثلين. تمّ تصوير الجزء الأول بالكامل في المملكة المغربية، في مدن مختلفة منها مراكش، وأغادير.

وستوديوهات ورزازات، ومدينة ايت بن حدو التاريخية، خلال الخمسة أشهر الماضية، وتمت الاستعانة بفريق تصوير من إيطاليا بقيادة مدير التصوير اليساندرو كيودو وفرق ملابس ومكياج من حول العالم. وقد بدأت مؤخرًا عمليات المونتاج النهائية في العاصمة الإماراتية أبوظبي ويجرى الآن التحضير لموسمين إضافيين من العمل سيتم البدء فى تصويرهما بالتزامن مع عرض الموسم الأول ..

مسلسل «الوعد» قصة وسيناريو للكاتبين المصريين عبدالرحيم كمال وناصر عبدالرحمن، إخراج المخرج السينمائي التونسي محمد الخياري.

اقرأ أيضاً

بعد نجاح مسلسل« العائدون »l محمد عادل : هذه هي رسالتنا للأجيال الجديدة