الحماية المدنية بالغربية تستخرج السيارة الغارقة بمصرف بعد وفاة سيدة وإصابة زوجها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

نجحت أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في انتشال ورفع السيارة الغارقة بمياه مصرف شوبر التابعة لمركز طنطا، في الحادث الذي أسفر عن وفاة زوجة وإصابة زوجها قائد السيارة وانتشالهما من المياه.

فقد بذل فريق الحماية المدنية بالغربية، تحت إشراف المقدم محمد غانم رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالغربية جهودا كبيرا لاستخراج السيارة الغارقة بواسطة احدالرافعات الكبيرة وإخراجها من المياه الي الطريق. 
وباشر جهات التحقيق بمركز طنطا التحقيقات في الواقعة الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والوقوف على أسباب وظروف وملابسات سقوط سيارة ملاكى في مصرف شوبر بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي.

اقرأ أيضا| مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة بالغربية 
كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط سيارة ملاكي في مصرف قرية شوبر بدائرة مركز طنطا.

 على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين سقوط سيارة ملاكي داخل مصرف قرية شوبر بدائرة مركز طنطا بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق المركبة.

وأسفر الحادث عن وفاة سيدة تدعي "فيفي. ا"  وإصابة زوجها قائد السيارة ، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى من انتشال السيارة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


شهد طريق مصرف قرية شوبر بمركز طنطا بمحافظة الغربية مصرع  ربة منزل مقيمة بقرية شوبر وإصابة زوجها في حادث انقلاب  سيارة ملاكي، كانا يستقلاها،  بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد الزوج سائق السيارة  مما أسفر عن انقلابها في مصرف شوبر
تم انتشال الجثة والمصاب، و نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، والزوج إلى المستشفى لتلقي العلاج 
كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى  اخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ملاكي في مياة مصرف قرية شوبر دائرة مركز طنطا 

علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية، ومباحث مركز شرطة طنطا،  وشرطة النجدة وتبين من ال المعاينة الأولية، ان السيارة الملاكي كان يستقلها رجل وزوجته، و أثناء توجهما الى مدينة طنطا، اختلت عجلة القيادة  في يد الزوج، بسبب السرعة الزائدة،  فانحرفت السيارة ناحية مصرف شوبر وسقطت به.  
 مما أسفر عن مصرع زوجته ، وإصابته بكسور وكدمات وتم استخراج الجثة والمصاب ونقلهما بسيارة الإسعاف للمستشفى   وتم رفع  السيارة من مياه المصرف.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة والتصريح بالدفن