عاجل

تأجيل محاكمة 3 أشقاء قتلوا جارهم بالشرقية لـ26 سبتمبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة 3 أشقاء لجلسة 26 سبتمبر المقبل، لمناقشة شهود الإثبات والطبيب الشرعي؛ لاتهامهم بالاشتراك في قتل جارهم بسبب خلافات بين المتهمين وبين أقارب المجني عليه في مدينة القرين بالشرقية.

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدى، وأمير  أحمد زكى وأمانة سر خالد إسماعيل.

تعود تفاصيل القضية  ليوم 3 أبريل الماضي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اخطارًا  من مستشفى القرين المركزي بوصول  علي طلبه محمد علي، مُقيم في القرين، مصابا  بجرح غائر بالرأس وعدة كدمات في  القدمين وأنحاء متفرقة بالجسد.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: أحمد ال ع س، 37 عامًا، وشقيقيه محمد ال ع س، 20 عامًا،و إيهاب ال ع س، 28 عامًا،  مقيمين  بمدينه القرين، انتقاما منه  لتدخل المجني عليه محاولًا إنهاء تلك مشاجرة بين أقاربه والمتهمين  وأنهم قاموا بضربه بواسطة عصي خشبية كانت بحوزتهم، وكال له المتهم الثاني ضربة استقرت بكتفه الأيمن فهوى أرضًا، وواصل باقي المتهمين الاعتداء عليه ضربًا بذات الآداة وأحدثوا مابه من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدين من ذلك إزهاق.

تم ضبط المتهمين الأول والثاني فيما لاذ المتهم الثالث بالفرار والهرب، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضًا| تأجيل محاكمة الذئب البشري المتهم بالتحرش بطفلته في الشرقية لسبتمبر