عاجل

هنادى مهنا تحتفل بعيد ميلادها الـ24 برفقة زوجها

هنادى مهنا
هنادى مهنا

احتفلت الفنانة هنادى مهنا، بعيد ميلادها الـ24 مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح وأصدقائها، وذلك عبر "ستوري" حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

هنادي مهنا مواليد 28 يوليو 1998، ممثلة مصرية، والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا.

وقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م.


يذكر أن الفنانة هنادي مهنا تعرضت مؤخراً إلى تساؤلات مُتكررة حول غياب زوجها الفنان أحمد خالد صالح في الآونة الأخيرة، لذلك قررت كشف الأسباب.

وسخرت الفنانة هنادي مهنا، من شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، وعلقت قائلة: "الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس انهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن مايحسدونا"، مؤكدة أنها تشعر بالغيرة على زوجها.

تابعت هنادي مهنا خلال حوارها إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "أكيد أنا زي كل البني آدمين بس مش بتخانق.. وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي، ‏وأحمد مش بيقولي ستو أنا، رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏".

وكشفت أنها أحيانا تقوم بفتح موبايل زوجها، لكن ليس لشيء سوى لأخذ صور بعينها أو خلاف ذلك، «ومافيش مجال للمنافسة بين راجل وست».