اقتراح داخل رابطة الأندية بتغيير درع الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك اقتراح داخل رابطة الأندية، بتغيير تصميم درع الدوري المصري، على أن يتم تصميمه من جديد طبقًا لأحدث المواصفات الأوروبية.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: "هذا الاقتراح نال إعجاب أعضاء الرابطة، وبالفعل تم الاستقرار على تغيير درع الدوري؛ ولكن قد يكون ذلك بداية من الموسم المقبل، وذلك بسبب ضيق الوقت على نهاية الموسم الحالي".

وأتم شبانة، ومن المنتظر أن تبدأ الرابطة في تحديد ألية لاستقبال تصميمات لدرع الدوري؛ لاختيار الأفضل ومن ثم تصميمه بالشكل الأمثل.

من ناحية أخرى عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ونائبه خالد الدرندلي ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس، اجتماعا الأربعاء مع رؤساء وممثلي أندية الغربية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ بمقر نادي بلدية المحلة . 

يأتي الاجتماع استكمالا لسلسلة الاجتماعات التي بدأها المجلس مؤخرا، للتواصل مع جميع الأندية من منطلق حرصه على تفعيل دور الجمعية العمومية، وبحث ومناقشة كافة الاقتراحات والأفكار لتطوير كرة القدم المصرية. 

ودارت المناقشات أثناء الاجتماع حول شكل المسابقات فى الموسم الجديد، وخطة التطوير التى يتم العمل عليها حاليا لتطوير المنظومة الرياضية  بشكل كامل.
وعلي جانب آخر أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا أكد خلاله عدم صحة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن التسريب الصوتي لمباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز.
وقال اتحاد الكرة في بيان له : يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف و لا أساس له من الصحة.
وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.