صور| الأولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين بالغربية: والدي يستحق التكريم

 الطالبة  ريم عيسي البدوي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية
الطالبة  ريم عيسي البدوي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية

كتب عصام عمارة 

عمت الفرحة داخل منزل الطالبة  ريم عيسي البدوي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية عقب اعلان الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر عن حصولها  علي المركز الاولي ادبي شعبه مكفوفين  بالثانوية الأزهرية وتوافد الاهل والأقارب وصديقاتها  لتهنئتها بتفوقها الكبير على مستوى الجمهورية.


حيث قالت  الطالبة المتفوقة  ريم عيسى البدوي الحمد لله حصلت على المركز  الأول من الثانوية الازهرية على مستوى الجمهورية مكفوفين، بمجموع  97.94٪  وسجدت لله شاكرة فضله ونعمته الكبيرة فوراتصال فضيلة شيخ الأزهر بوالدي الذي يعد هو الأساس في تفوقي ويستحق التكريم معي لانه تحمل عبء كبير في ذهابي للمعهد الازهري ومذاكرة دروسي ودعمه لي طوال فترة الدراسة رغم سنه ومرضه وله كل الشكر .

 

اقرأ أيضا| متابعة الاستعدادات النهائية لمشروع صقر ٩٩ لمواجهة الأزمات بالبحيرة

وأضافت  أننا فوجئنا بإتصال  شيخ الأزهر بوالدي وكانت فرحة لاتوصف ووالدتي بكت من الفرحة الكبيرة ، وان شاء الله سوف اقدم أوراقي في  كلية اللغات والترجمة بالأزهر الشريف لحبي للغات  واتمنى التوفيق فيها وأصبح مدرسة بها .

 ويضيف عيسى  عبدالقادر البدوي مهندس زراعي والد الطالبة المتفوقة  ريم انها منذ صغرها وهي متفوقة في المراحل الابتدائية والاعدادية ومكالمة شيخ الأزهر كان لها وقع كبير في نفوس الأسرة وهوبمثابة الوالد لنا جميعا.

 
وأشار إلى أنه يتمنى ان يحقق أمنية ابنته في الالتحاق بكلية اللغات والترجمة وتحقيق هدفها وان ذلك سيكون مشقة كبيرة خاصة في السفر للقاهرة وسأتناقش معها الالتحاق بإحدى الكليات القريبة في محافظة الغربية وفرع جامعة الأزهر بمدينة طنطا 

 الطالبة  ريم عيسي البدوي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية

 الطالبة  ريم عيسي البدوي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية