قرارات جديدة من وزير التموين .. تعرف على التفاصيل

 الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
Advertisements

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيه وزاري حمل رقم 25 للعام الجاري، يقضي بتحديد ضوابط صرف وأسعار بيع النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية، لتكون بسعر 3800 جنيه للطن.

وتضمن التوجيه الوزاري والذي حصلنا على نسخة منه، تحديد ضوابط صرف وأسعار بيع النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية للجهات المستفيدة وفقا للأتي:

3800 للطن، سعر بيع طن النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل للمزارعين الذين قاموا بتوريد القمح المحلى لهذا الموسم 2022، ويتم الصرف لمرة واحدة فقط، بناء على إذن تسليم نخالة معتمد من إدارة التموين الواقع بدائرتها الحيازة الزراعية من أقرب مطحن تمويني.

وبسعر 5100 للطن، سعر بيع طن النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل لأصحاب مصانع الأعلاف ومربي الماشية بناء على (السجل الصناعي - السجل التجاري) أو خطاب معتمد من الإدارة الزراعية وإدارة الطب البيطري بعدد رؤوس المواشي بناء على إذن تسليم نخالة معتمد من مديرية التموين التابع لها ويتم تسجيل كافة بيانات المصنع او المستلم وربطهم على أحد المطاحن التموينية بدائرة المحافظة.

5400 للطن سعر بيع طن النخالة الخشنة وخليط الزوائد بالمطاحن التموينية بمحافظة شمال سيناء شاملا قيمة فوارغ التعبئة والتحميل، وذلك لتجار الأعلاف فقط بناء على السجل التجاري.

وحظر وزير التموين إضافة أي مبالغ عن الأسعار المحددة تحت أي مسمى على هذه الأسعار، كما يحظر تحميل أي سلعة أخرى عليها أو تعليق بيعها على شروط تؤدي لزيادة أسعار تداولها بطريق مباشر مع تشديد الرقابة والمتابعة على المطاحن التموينية وكافة حلقات التداول في ضوء القرار.

اقرأ أيضا «التموين» بدأت صرف مقررات أغسطس للمنافذ.. اليوم

لا يتوفر وصف للصورة.

 

 

Advertisements