محافظ البحيرة

محافظ البحيرة يهنىء رئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد

 محافظ البحيرة يهنىء رئيس الجمهورية بالعام  الهجري الجديد
محافظ البحيرة يهنىء رئيس الجمهورية بالعام  الهجري الجديد

أرسل اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال برأس السنة الهجرية 1444.

جاء فيها:  "يطيب لي بإسم أبناء محافظة البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية أن أتقدم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير لشخصكم الكریم بمناسبة إشراقة  العام الهجرى الجديد  1444 ه، داعين المولى عز وجل أن يجعل هذه المناسبة العطرة عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظیم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية".

اقرأ أيضًا| رفع ٦٢٥ حالة إشغال طريق مخالف بنطاق ٤ مراكز بالبحيرة

وأضاف: شاكرين عطائكم المستمر وجهودكم المُخلصة لقيادة مسيرة البناء والتنمية التى تشهدها مصرنا الحبيبة وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار.

وتابع:  ونعاهد الله ونعاهد سیادتكم على المُضي قُدما في مسيرة التنمية وبناء الوطن وأن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان والإستقرار، وأن يوفقكم في تحقيق ما تصبون إليه من رِفعة و إزدهار و تقدم لشعب مصر الغالي لوضع مصرنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة،وكل عام و سيادتكم و شعب مصر بقيادتكم الرشيدة بخير وسلام".

كما بعث محافظ البحيرة ببرقيات مماثلة لكل من د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف  وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف وفضيلة الدكتور  شوقى علام مفتى الديار المصرية .