5 مشاهير على فراش المرض.. «جلطة» تضرب محمد يسري و«قلب مفتوح» لمحمود عبد الغفار

نجوم على فراش المرض
نجوم على فراش المرض

كتبت: هبة الخولي

يرقد على فراش المرض عدد من نجوم الفن، وترصد "بوابة أخبار اليوم" في هذا التقرير الحالة الصحية لهم خلال الفترة الحالية.

أعلنت هنا يسري عن إصابته شقيقها الفنان الشاب محمد يسري بجلطة حادة في القلب على حسب وصفها. 

وكتبت هنا على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: "ربنا سترها عليك ياحبيبي حمدالله على سلامتك ياحبيب قلبي أرجوكم أدعوا لمحمد أخويا بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب". 

أقرا ايضا تحسن حالة محمد إبراهيم يسري الصحية بعد إصابته بجلطة في القلب

وكشفت النجمة نيللي كريم عن تفاصيل إصابتها بورم حميد في الوجه وخضوعها لعملية جراحية على إثر هذا الورم.

وقالت نيللي، خلال لقائها في برنامج" "AB TALKS: "تعبت فترة ولاحظت إن وشي مش مظبوط، وبعد المتابعة اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل عملية جراحية، والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشي تمامًا، وعملت العملية في أمريكا ونجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه فعلا".

 

وغرد جورج وسوف، عبر حسابه على تويتر، قائلا:"حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري "أنا بخير والعملية نجحت الحمد الله إلى اللقاء في الأردن في أغسطس".

وكشف الفنان محمود عبد الغفار إجرائه لعملية جراحية في القلب، غدًا الاثنين، كما طالب من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: "اللهم استودعتك نفسي وصحتي، فأشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، وأرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير".

وأضاف محمود عبد الغفار:« يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبادنكم أنتم ومن تحبون.

وتصدرت الإعلامية بسمة وهبة مواقع البحث، بعدما ظهرت في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام وكشفت تفاصيل سفرها إلى لندن لإجراء عملية جراحية.