يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، حيث يعتمدها د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.
اقرأ أيضا|الأزهرالشريف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بيوم الشهيد

بالتكنولوجيا.. إيمان كريم: استراتيجيات لتمكين ذوي الإعاقة ودعم رواد الأعمال
الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا
السكة الحديد: لجنة فنية للوقوف على أسباب واقعة خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات





