نيللي كريم: هذه الدروس المستفادة من تجاربي الزوجية

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أهم الدروس التي تعلمتها من تجربتي الزواج التي مرت بهما، وذلك خلال لقائها الخاص ببرنامج ABtalks.

وخلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامجه ABtalks، أكدت نيللي كريم إنه يجب على المرأة أن تعتمد على نفسها حتى وإن كانت متزوجة من ملياردير، مشددة على ان الذمة المالية للمرأة تمنحها قوة.

وتابعت: " لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك.. لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة.. ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح ماديا أو علشان الأولاد".

وأشارت نيللي كريم إلى أن ضرورة رفض التنازلات من أجل الشريك والتمتع بالاستقلالية الكاملة لحياة أفضل والراحة مع الشريك أهم شرط في الزواج المتكافيء.

من ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم تصوير أحدث أعمالها مسلسل "روز وليلى"، هو أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج البريطاني أدريان شيرجولد، وإنتاج ماجد محسن وصفاء أبورزق.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

اقرأ ايضاً - أمال ماهر تقدم 5 أغنيات من ألبومها الجديد في حفل العلمين