أمال ماهر تقدم 5 أغنيات من ألبومها الجديد في حفل العلمين

أمال ماهر
أمال ماهر

كشفت النجمة آمال ماهر، الكثير من المفاجآت التي تجهز لها حتى تقدمها لجمهورها وعشاقها خلال حفلها المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 29 يوليو في الساحل الشمالي.

وأكدت "ماهر" خلال تصريحات تلفزيونية، بأنها تؤهل نفسها معنوياً ونفسياً بعد غياب سنتين عن الجمهور، قائلة: "كأني بعمل أول حفلة في حياتي ومتوترة جدًا".

مضيفة: "خايفة من لحظة لقاء الجمهور، اه بخاف طبيعي في كل حفلة وبعتبرها لحظة مخيفة، لأني ببقى شايلة مسئولية ومن جوايا بكون حريصة على حبهم وثقتهم في فني، ولكن المرادي حاسة ان الخوف أكبر والمسؤلية أصعب".

وأكدت أمال ماهر بأنها ستقدم خلال الحفل مجموعة جديدة من الأغاني حصرياً للحفل، كما ستقدم بعض أغاني الألبوم الجديد الذي طال انتظار جمهورها لطرحه.

وتابعت: "فيه 5 أغاني جديدة من الألبوم الجديد في الحفل، وأهم الأغاني اللي الناس عارفاها وبتحبها ليا".

وشددت النجمة آمال ماهر في ختاام حديثها على أنها متشوقة إلى لقاء الجمهور أكثر من الجمهور نفسه، موضحةً إنها ستطرح أغاني الألبوم عقب الحفل، وهو مكون من 12 أغنية.

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر، تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، حيث قسمت التذاكر إلى 3 فئات وهي: 

*الفئة الـ silver بـ 650 جنيهاً

*الفئة الـ Gold بـ 1000 جنيه

*الفئة الـ platinium  بـ 1500 جنيه

يشار إلى أن آمال ماهر كانت قد ظهرت مؤخرًا من خلال أحد البرامج التليفزيونية وأكدت أنها تستعد لحفل غنائي ضخم، وأن اختفائها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا.