آمال ماهر تكشف تفاصيل حفلها .. «أستعد له نفسياً»

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

قالت الفنانة آمال ماهر ، إنها بدأت بروفات حفلها وتستعد نفسياً ومعنوياً لهذا الحفل .

وأكدت ماهر ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" ، أنها تشعر أنها المرة الأولى التي تصعد فيها على المسرح لإحياء حفل غنائي.

ولفتت إلى أنها متوترة بصورة كبيرة جداً ، مضيفة أن لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لها مخيفة جداً ، لأنها تحمل ثقة الجمهور وتريد تقديم فنها بصورة تليق بهم.

وأكدت أنها تشعر بالأمان وسط جمهورها ، مضيفة أنها سوف تقدم أغنيتين من الألبوم الجديد بالإضافة للأغاني القديمة.

وتمنت أن تكون الحفلة تليق بحب جمهورها ، وستكون الحفلة بداية جديدة لمسيرة آمال ماهر القادمة.

وكانت نشرت الفنانة آمال ماهر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للترويج لحفلها الاول في العلمين بعد فترة غياب.

وظهر في الفيديو الترويجي من شركة تذكرتي للحفل مواعيد حجز التذاكر وأرقام التليفون التي يتم الحجز به والموقع الالكتروني الذي يتم الحجز من خلاله.

وكانت آمال ماهر، قد روجت لحفلها التي ستعود به للساحة والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بمدينة العلمين الجديدة.

وكتبت آمال ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا".

وأضافت: "أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية.. هستناكم كلكم نغني مع بعض".

وظهرت آمال ماهر، الأيام الماضية في فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت: ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير.

إقرأ أيضاً .. آمال ماهر تعلن فتح باب الحجز لتذاكر حفلها بالعلمين الجمعة المقبل | فيديو