عرض «يوم للموت» للنجم محمد كريم في الشرق الأوسط .. غداً

محمد كريم في فيلم "A Day To Die"
محمد كريم في فيلم "A Day To Die"

ينتظر الفنان محمد كريم عرض فيلم «يوم للموت - A Day To Die» فى الشرق الأوسط ومصر بداية من غد الأربعاء، والذي يشارك بطولته مع النجم العالمي "بروس ويلز" ومن المقرر إقامة عرض خاص للفيلم في الرياض بالسعودية يوم 27 يوليو يليه عدد من العروض الخاص في مصر والإمارات والبحرين والكويت.

ويأتي ذلك بعدما أقامت الشركة المنتجة للفيلم عرض خاص في لوس أنجلوس بحضور أبطاله وهو بطولة بروس ويليز ومحمد كريم.

وشهد العرض حضور السفير أحمد شاهين سفير وقنصل عام جمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس وبروك باتلر، وليون رابينس وكفين ديلين وفرانك جريلو، ومخرج الفيلم ويز ميلر، وعدد من منتجي هوليوود.

ويظهر محمد كريم في دور ضابط زميل لبروس ويليز، حيث يحققان سوياً في قضية كبيرة تدخلهما في كثير من المشكلات مع عصابات خطرة تؤدى إلى مطاردات وتبادل إطلاق النار وتفجيرات في أحداث الفيلم.

فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكى Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment وCapstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

وتعد هذه ثاني بطولة للنجم محمد كريم في هوليوود، وقد سبق أن قدم فيلمه "A Score To Settle"، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا، وحاليا على منصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذى تدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا.

فيلم "A Score To Settle"، من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بالأوسكار.

أقرأ ايضاً - تامر علي يطرح أغنية «كنتي ناوية»