إيسترن يتقدم بهدف علي المصري في الشوط الأول

إيسترن
إيسترن

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري و إيسترن كومباني المقامة حالياً باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز ، بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
سجل هدف إيسترن كومباني احمد عبد العال بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق المباراة.

ونجح أبناء علاء عبد العال في تأمين الهدف المبكر عن طريق التأمين الدفاعي المحكم والزود عن مرماهم.

و يخوض المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا في خط الوسط ، ومحمد جريندو والياس الجلاصي ومحمد عنتر تحت رأس الحربة اوستين أموتو.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 7 مباريات والتعادل في 10 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.
و يحتل إيسترن المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من وائل شعبان ومحمد أبو رحاب كمساعدين، بالإضافة إلى علي السعيد حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد عادل مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مبروك نبيل.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.