رايا أبي راشد بإطلاله صيفية جذابة |فيديو

رايا أبى راشد
رايا أبى راشد

كتبت: هبة الخولي

نشرت الإعلامية الشهيرة ريا ابى راشد مقطع فيديو جديد لها  أثناء عطلتها الصيفية، مما أثار إعجاب الجمهور، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي لصور والفيديوهات " انستجرام".

أقرا ايضا بعد إثارتها الجدل.. أول رد من ريا أبي راشد بعد وصف نفسها بـ«المغرورة»

كشفت الإعلامية ريا أبي راشد، عن حقيقة تصريحاتها التي أثارت الجدل مؤخرًا؛ بعد وصفها نفسها بـ"المغرورة" خلال أحد البرامج، وانتشار فيديو الحلقة عبر مواقع التواصل.

وقالت رايا أبي راشد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس"، والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": جزء من عملنا كإعلاميين أن نبرز شخصيتنا؛ لأننا نكون تحت الأضواء، وهو شيء طبيعي أن يبرز نفسه، وأنا أقول أنا مغرورة، ولكن لا أحب الأشخاص النرجسيين".

وأوضحت: "النجوم المتواضعين هم النجوم الشبعانين نجومية، ولديهم الثقة بالنفس، ولكن نجد أن من لديهم الطابع النرجسي؛ نتيجة لعدم ثقتهم في النفس"، لافتة إلى أن زوجها غير أناني وأنه يؤثر الآخرين عن نفسه.

 الجدير بالذكر أن صدمت الإعلامية الشهيرة ريا أبى راشد، جمهورها ببعض التصريحات الجريئة خلال استضافتها فى برنامج «AB talks». 

وقالت ريا أبى راشد: «أنا مغرورة كونى أعمل في مجال الإعلام، ولا يمكن أن أقول إننى متواضعة، كما إن شخصيتي أنانية بعكس زوجي الذي يتحلى بالتواضع والطيبة والعطاء».