جلسة جديدة بين النقاز ومسؤولي الزمالك لحل أزمة مستحقات الأبيض

النقاز
النقاز

قرر  التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة جديدة  مع مسؤولي النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة.

تأتي جلسة الظهير التونسي  مع مسؤولي الزمالك لحل أزمة مستحقات النادي لدى اللاعب، بعدما صرح أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، بأن النادي الأبيض تقدم بشكوى ضد  النقاز بسبب تأخره في سداد المستحقات.

وقال مصدر مقرب من النقاز في تصريحات خاصة، إن  اللاعب التونسي بالفعل مديون للزمالك بمبلغ 100 ألف دولار، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يتحمل أهلي جدة سداد المبلغ  إلى الزمالك بعد انتقال اللاعب إلى صفوف النادي السعودي الصيف الماضي.

وأضاف المصدر أن الأهلي أضاف المبلغ المذكور في عقد النقاز السنوي مع النادي السعودي، مشيراً إلى أن الأزمة التي حدثت وأضطر على أثرها النقاز لفسخ عقده مع الأهلي ترتب عليها عدم حصوله على مستحقاته من النادي السعودي حتى الآن.

وأكد المصدر أن النقاز حريص على إنهاء الأمور مع الزمالك بشكل ودي وعدم الدخول في قضايا جديدة، خاصة أنه يرغب في بدء مشواره بداية من الموسم المقبل بهدوء وتركيز كامل، مع أي من الأندية التي يدرس عروضها في الوقت الحالي قبل الاستقرار على أحدهم لتحديد وجهته المقبلة.

اقرأ أيضًا: فيريرا يرفض التفريط في خماسي شباب الزمالك