تشافي: أبلغت 4 لاعبين بالرحيل عن برشلونة

تشافي
تشافي


أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه يساعد النادي على إبرام الصفقات الجديدة، مشيرا إلى أنه أبلغ 4 لاعبين بالبحث عن نادي آخر في الميركاتو الصيفي.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنه أبلغ 4 لاعبين بالرحيل عن البارسا منذ مايو الماضي.

وغاب 4 لاعبين عن جولة برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، وهم "أوسكار مينجويزا وريكي بويج وصامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت". 
 
وأوضح تشافي: "لقد أبلغت 4 لاعبين بالمغادرة منذ مايو الماضي، هم يبحثون عن حلول، نحاول مساعدتهم على وجود فرصة للمشاركة في المباريات مع فرق أخرى، يعرفون وضعهم مع الفريق.. لأنه من المستحيل عليهم اللعب معنا في الوقت الحالي".

وتحدث تشافي عن سوق انتقالات برشلونة، قائلا: "رغبة لاعبين مثل ليفاندوفسكي في القدوم إلى برشلونة هي بسبب عظمة هذا النادي.. ونحاول تدعيم أنفسنا ونصبح أقوياء، لكن لا يمكنني التحدث عن لاعبين ليسوا لدينا في الفريق، سنرى ما سيحدث، إذا كان علينا أن نجعل الأمر رسميًا ووقتها سنعلن الصفقة".

وأضاف: "برشلونة يتمتع بتاريخ ومستوى رائع على مدار سنوات، هناك مشروع رياضي مثير نعمل عليه بمساعدة الإدارة ورئيسنا، خوان لابورتا، هذا يؤكد مرة أخرى أننا محط أنظار للعديد من النجوم في كرة القدم، هناك أمل في العودة للقمة بقدوم لاعبين مثل ليفاندوفسكي إلى هنا".

ونجح برشلونة في ضم خمس صفقات حتى الآن لتدعيم الفريق الأول وهم روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه وبابلو توري.

اقرأ أيضًا: تشافي يحسم الجدل حول عودة ميسي لـ برشلونة