تعليق ناري من شوبير على التسريب الصوتي لحكام مباراة الأهلي والجونة

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على التسريب الصوتي الذي انتشر، بين الحكمين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان حكمي مباراة الأهلي والجونة بالدوري الممتاز.

يذكر أنه انتشر تسريب صوتي منسوب للحكم إبراهيم نور الدين ووائل فرحان حكم الفيديو، خلال مباراة الأهلي والجونة حول ضربة جزاء المارد الأحمر في الفريق الساحلي، يخص أحقية المارد الأحمر في ركلة جزاء من عدمها.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “لا يمكن أن يكون هذا تسجيل صوتي مسرب من غرفة الفار، وللأسف هناك من صدق التسريب الصوتي، لكن ليس صحيحًا أن يكون هذا حوار مسرب بين حكمين في لقاء مذاع”.

أضاف شوبير أنه من غير المقبول على الإطلاق السماح بالدخول في مثل هذه الجدالات التي تؤثر بالسلب على الفرق والمباريات، خاصة في ظل المسابقة المشتعلة واحتدام المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وحتى الصراع على الهروب من الهبوط إلى القسم الثاني".

يأتي ذلك في الوقت الذي فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 73، من رأسية مميزة، بعد عرضية نفذها علي معلول من ركلة حرة من الجبهة اليسرى، وأحرز علي معلول، الهدف الثاني لفريقه في شباك الجونة بالدقيقة 78 من المباراة التي تقام على ملعب الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين للا شيء.

على صعيد متصل يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتتم إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: نجم الأهلي : هذا سبب تراجع نتائج الفريق وإصابات لاعبيه