للمرأة .. حلــقك بـ«طعم الفاكهــة»!

حلــقك بـطعم الفاكهــة
حلــقك بـطعم الفاكهــة

يعتبر  القرط أو "الحلق" من الأكسسوارات الصغيرة التى تضفى جمالًا على وجه المرأة، ويكمل إطلالتها الأنثوية. وترى مصصمة أكسسوارات الكروشيه، صفاء على، أن الابتكار فى تصاميم الحلقان أصبح أمرًا أساسيًا تتنافس فيه بيوت الموضة العالمية، ولا شك أن موسم الصيف له النصيب الأكبر فى إظهار هذه الأقراط.

وجدت صفاء أن فكرة الانتعاش هى الأهم فى الصيف، فصممت أقراطًا بخيوط الكروشيه بأشكال الفواكه الصيفية اللذيذة بألوانها المبهجة مثل البطيخ، والكرز، والفراولة، والأفوكادو، بالإضافة لزهرة عبَّاد الشمس. وتؤكدة أن الحلقان تناسب مختلف الفئات سواء المحجبات أو غير المحجبات وأيضا الفتيات الصغيرات، فهى تتمتع بوزن خفيف، بالإضافة إلى أنها مجسّمة وشكلها ثابت من كل الزوايا. وقد استطاعت أيضًا أن تدمج شكل الحلق مع حقيبة اليد والشابوه ليحدث بينها تناغم رائع يجعل من ترتديه تستغنى عن أى أكسسوار إضافية، وتكتفى بارتداء قطعة ملابس سادة لتتألق بإطلالة مميزة.

تقول صفاء لـاآخرساعةب، إن عملها فى مجال الكروشيه بدأ معها كهواية فقط فى وقت فراغها، واستطاعت أن تستخدمها فى تجميل وتغيير ديكور منزلها، ثم لاحقًا درست هذا الفن وتعلمت طريقة لف الغُرز والباترونات حتى تجرأت وأطلقت أول "كوليكشن" يحمل توقيعها، لتشعر بأنها تقدّم جزءًا من روحها وفكرها فى شكل قطع متعددة، مع مراعاتها مواكبة خطوط الموضة بما يناسب الأذواق كافة.