دانا العتيبي تتصدر التريند.. تفاصيل مقتل اليوتيوبر الشهيرة على يد زوجها

ارشيفية
ارشيفية

حادثة اتنشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي فاجأت الجميع، وذلك بعد حادثة قتل اليوتيوبر والمغنية المغربية دانا العتيبي على يد زوجها في مدينة هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر اسم دانا العتيبي تريند «جوجل»، بعدما قتلت على يد زوجها السابق، براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في هاواي الأمريكية.

جراحة ميكرسكوبية لإعادة توصيل الشرايين والأعصاب الدقيقة تنقذ يد مريضة البتر

بدأت القصة عندما قتلت دانا العتيبي على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو الذي يعمل جنديا في مشاة البحرية الأمريكية، وهي حامل في الشهر الثالث، بعدما قام بطعنها حتى الموت على طريق سريع في هاواي، حيث وقعت الجريمة بعد شجار حاد بين العتيبي التي تبلغ من العمر 27 عاما، وزوجها 29 عاما، بعدما نشرت عبر يوتيوب مقاطع تشتكي من تعنيفه لها.

وحاول أحد الشهود إسعاف دانا العتيبي، في مكان الحادث لكنها كانت في اللحظات الأخيرة، وأعلن وفاتها فور نقلها إلى المستشفى بينما هرب زوجها إلى الغابة لكن الشرطة ألقت القبض عليه.

وتنتمي دانا لأصول أرجنتينة أيضا، ولها جمهور كبير عبر تطبيق سناب شات، وتعتبر من أبرز وأشهر الشخصيات في منصات التواصل الإجتماعي، وبخاصة على السناب شات والتويتر، ولها عدد كبير من المتابعين. 

كانت دانا العتيبي تقدم محتوى مرئي باللغة الإنجليزية، وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة بها على آلاف المشاهدات، كما كانت تقدم أغاني بصوتها. 

وقالت والدتها في تصريحات صحفية إنهما كانا متزوجان منذ ثلاث سنوات، وتقدمت ابنتها الراحلة بطلب الطلاق في نوفمبر الماضي، وحصلت عليه في يونيو بحسب موقع ذا دايلي بيست.