3 أزمات تواجه الإسماعيلي قبل مواجهة الجونة في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، ورطة كبيرة قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الجونة مساء الخميس المقبل، ضمن لقاءات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

غياب مدبولي

ويعاني حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الدراويش، من أزمة كبيرة تتمثل في غياب أبرز عناصر الفريق خلال المباريات السابقة، وهو أحمد مدبولي أبرز محاور لعب الإسماعيلي تحت قيادة «الجمل».

ويغيب أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الجونة للإيقاف على خلفية لتراكم البطاقات الصفراء، كان أخرها حصوله على إنذار في مباراة بيراميدز الأخيرة.

غياب الثقة 

كما يعاني الجهاز الفني من أزمة غياب الثقة من جديد بسبب هزيمة الفريق بنتيجة ثقيلة أمام بيراميدز في الجولة الماضية، وهو ما انعكس على حالة اللاعبين النفسية بعد المباراة، فضلا عن فقدان ثقة الجماهير تجاه الجهاز الفني وهو الأمر الذي يضع الجهاز الفني واللاعبين تحت ضغط شديد.

ظروف المباراة

بالإضافة إلى ما سبق، فإن ضغوط نقاط المباراة تحمل أهمية كبيرة للدراويش كونها مواجهة مباشر مع أقرب المنافسين له وهو فريق الجونة الذي يملك نفس رصيد الإسماعيلي من النقاط وهو ما يعني أن الفوز باللقاء يعني الكثير في صراع الهبوط.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد أعلن عن تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقياادة حمزة الجمل عقب الخسارة من بيراميدز برباعية نظيفة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة جمعهم من 25 مباراة بواقع تحقيق الفوز في 6 مباريات والخسارة في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات، بينما يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر بنفس الرصيد بالتساوي مع الدراويش وغزل المحلة.