السيطرة على تسرب بغرفة الصرف الصحي بأحد العقارات بالشهداء| صور

السيطرة على تسرب بغرفة الصرف الصحي
السيطرة على تسرب بغرفة الصرف الصحي

قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء يرافقه محمد العربي نائب رئيس المدينة، ورئيس قسم البيئة اليوم بمعاينة أحد العقارات بشارع طلعت حرب بالشهداء لوجود تسرب بغرفة الصرف الصحي، حيث تم التواصل الفوري وانضمام  شركه مياه الشرب والصرف الصحي للمعاينة، والسيطرة على تسرب المياه بشكل فوري للحفاظ على سلامة العقار والمواطنين.

يأتي ذلك في إطار الحرص على التعامل الفوري مع الحالات الطارئة حفاظاً على الصالح العام.

اقرأ أيضا|  متابعات لأعمال تطوير طريق (العراقية /المشتل) بالشهداء 

وعلى الجانب الآخر قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، يرافقه محمد العربي نائب رئيس المدينة، ومحمود أبو طالب رئيس الوحدة القروية بدراجيل بجولةٍ ميدانية بعدد من شوارع القرية استمع خلالها لمطالب وشكاوى الأهالي موجهاً رئيس الوحدة بسرعة التنسيق لحلها.

وخلال الجولة استمع أبو حطب لشكوى بعض المواطنين بعزبة الفلاحين طالبوا بتركيب عمود إنارة بأحد الشوارع ووجه رئيس الوحدة باتخاذ اللازم.

يأتي ذلك في إطار الحرص على التواصل المستمر مع المواطنين لتلبية مطالبهم ورفع مستوى الخدمات المقدمة إليهم بما يحقق إشباعاً لاحتياجاتهم للتخفيف عن كاهلهم.
 

يأتي ذلك بناءً على خطة الدولة نحو إقامة أسواق تتسم بالطابع الحضاري، ويسهل التحكم بها والدخول إليها، والخروج منها وتكون ذات طابع عمراني جيد، حيث تم تصميم العديد من النماذج التي تناسب المساحات المختلفة من الأراضي المتاحة بكل قرية مع مراعاة توزيع المشروعات بشكل متوازن بين الوحدات المحلية بما يحقق استفادة مجموعة من القرى المجاورة من الخدمات التي تقدمها تلك المشروعات.