توزيع 14 طن و350 كيلو من لحوم الأضاحي علي أسر تكافل وكرامة بالدقهلية

 الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
 الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن توفير 14 طن و  350 كيلو  من  لحوم الأضاحي لتوزيعها علي الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة  بمراكز ومدن وقرى  المحافظة . 

وأشار إلى أن ذلك يتم بالتنسيق مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي وأنه تم تكليف  الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالاشراف الكامل علي أعمال توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة من خلال الإدارات الاجتماعية على مستوي المحافظة . 

إقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يعقد اجتماعاً لمتابعة ملفات التصالح علي مخالفات البناء  

وأكد " مختار " على أن أسر تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية يأتيان علي رأس الأولويات وأن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة من أبناء المحافظة. 

وأضاف "محافظ الدقهلية" أنه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات علي رأس الاولويات فان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية  في هذا المجال لتشمل المساعدات التي يتم تقديمها في كافة المجالات جميع الأسر الاولي بالرعاية والاسر المستفيدة من تكافل وكرامة بنطاق المحافظة. 

وأضاف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أن اللحوم التي تم توفيرها جاءت تنفيذا لمبادرة " من المصريين للمصريين "
والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي لتوزيع لحوم  الأضاحي على الأسر المستفيدة من كرامة وتكافل  حيث تصل هذه اللحوم  على ثلاث دفعات بدايتها من يوم الخميس 28 يوليو وسيتم التوزيع على مستوى الإدارات والوحدات الاجتماعية بنفس آلية مبادرة محافظة الدقهلية " لحد الباب" وذلك في مقر إقامتهم حفاظا على خصوصيتهم واحتراما لتك الأسر وهي السياسة التي تنتهجها المحافظة في كافة المساعدات للأسر الأولى بالرعاية.