احتفالية جماهيرية بعد عبور سموحة

الزمالك يحشد لـ«فيوتشر».. ويطالب بعدالة تحكيمية

الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية
الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية

واصل الزمالك حملته نحو الاحتفاظ بدرع الدورى لكرة القدم هذا العام، ونجح باقتدار فى عبور دوامات سموحة العنيد بفوز مستحق ٢/صفر، أمس الأحد، فى الجولة السادسة والعشرين للمسابقة وحصل على ثلاث نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 60 نقطة من ٢٦ مباراة فى المركز الأول يليه بيراميدز فى المركز الثانى وله ٥٦ نقطة ثم الأهلي فى المركز الثالث وله ٥١ نقطة من ٢٤ مباراة وفيوتشر الرابع وله ٤٢ نقطة.

طوى الجميع ملف سموحة وبدأ الاطمئنان على العناصر الجاهزة والحشد لمباراة فيوتشر المقرر إقامتها الخميس المقبل، وفى نفس الوقت ناشد الزمالك اتحاد الكرة بتوفير العدالة التحكيمية لهذه المباراة لتخرج بأمان ودون أزمات فى ظل المنافسة المحتدمة على صدارة الدورى.

وقد حرص لاعبو الزمالك على الاحتفال مع الجماهير بالفوز على سموحة، وتوجه لاعبو وأعضاء الجهاز الفنى للفريق لتحية الجماهير التى حضرت اللقاء، وهتف الجمهور للاعبين وللبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للأبيض.

وطالبت الجماهير اللاعبين بضرورة حسم لقب الدورى مبكرا فى ظل تقديم الفريق لعروض قوية.

ومن جانبه رفض الجهاز الفنى للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات وبدأ الاستعداد اليوم الاثنين بلا راحة للقاء فيوتشر .

اقرأ أيضًا تفاصيل جلسة فيريرا مع  لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

وأعرب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز الذى حققه الأبيض على سموحة، وقال المشرف على الكرة بعد المباراة:« الفريق حقق فوزا مهما أمام فريق محترم وفى توقيت مهم جدا، كما أن عبد الحميد بسيونى مدرب سموحة مدير فنى كبير».

وتابع أمير مرتضى: «مباراة سموحة جاءت بعد التتويج ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، ولم يكن هناك فاصل زمنى كبير، وكان هدفنا فصل اللاعبين عن أجواء الفوز».

وأضاف المشرف على الكرة قائلا:« الهدف الثانى للزمالك كان تجهيز اللاعبين الذين سيقومون بتعويض غياب المغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم».

وأشاد أمير مرتضى بأداء اللاعبين موضحا أن المنافسة صعبة، وستستمر حتى النهاية، والزمالك لن يركز على تعثر المنافس، مشددا على أن الفريق لديه 8 مباريات يركز خلالها من أجل الفوز.

وأوضح أن طارق حامد لاعب كبير وقدم الكثير للزمالك، ورحيله عن النادى أمر طبيعى لأنها سنة الحياة، وأعرب عن أمنيته بالتوفيق للاعب فى خطوته الجديدة ،وكذلك أعرب أسامة نبيه المدرب العام عن سعادته بالفوز .

وقال نبيه فى تصريحاته بعد المباراة:« كل مباريات الدورى بالنسبة لنا مباريات كئوس، والوقت كان ضيقا بين الفوز بكأس مصر للموسم الماضي، وبين مباراة سموحة، والجهاز الفنى نجح فى الإغلاق على اللاعبين والتركيز فى المباراة لأننا لدينا أهداف نسعى لتحقيقها».

وفيما يخص الغيابات قال المدرب العام للزمالك:« الفريق بدأ الموسم بغيابات وعدم إبرام صفقات جديدة، والجهاز الفنى يعمل بالمجموعة الموجودة ونحقق هدفنا خطوة خطوة».

ويجهز البرتغالى المدير الفنى للزمالك، المهاجم عمر السعيد، للعودة لقائمة فريقه خلال مواجهة فيوتشر ، وحدد فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا لعمر السعيد من أجل تجهيزه لمواجهة فيوتشر، خاصة فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الزمالك فى خط الهجوم بعد رحيل أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم.. وغاب عمر السعيد عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب الإجهاد العضلى والإصابة ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى مكثف فى صالة الجيم من أجل العودة سريعًا.