إذا تحدثت عن الإبداع تحدث عن تذكرتى

محمود المخبزي
محمود المخبزي

دائما الكل يبحث عن الابداع والتنوع فى عمله من أجل تحقيق الأفضل وخطف الأنظار .. ولكن عندما يكون الإبداع مصحوبا بالمعنى الكامل للإنسانية فهو التميز الحقيقى ويعبر بالفعل عن ادارة تهدف الى تحقيق كل ما هو غالٍ من أجل أهداف أفضل وأرقى .. هكذا كانت شركة تذكرتى فى نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك الخميس الماضى باستاد القاهرة بعدما أبدعت فى لقطة كان بالاساس هدفها انسانيا بظهور مؤمن زكريا نجم منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق « شفاه الله وعافاه « ببوكيه من الورود ونزل لتحية جماهير القطبين فى لقطة خطفت الانظار والقلوب وتفاعل معها الجميع سواء من تواجد داخل الملعب او من تواجد أمام شاشات التليفزيون وظل الجميع يدعو بالشفاء العاجل لمؤمن زكريا ..

المشهد حمل فى طياته كل معانى الانسانية وأبدعت الشركة فى اخراجه بالشكل الذى اعاد الروح من جديد الى نجم تغنت به جماهير الفريقين من قبل وكان احد أهم اللاعبين عندما لعب للزمالك وللأهلى على السواء ونال احترام الجميع واستعاد مؤمن حب الجماهير عندما توجه الى جماهير الأهلى والزمالك بمجرد وصوله الى ملعب المباراة وظهرت السعادة على وجهه عندما حرص كل نجوم الفريقين على الترحيب به ورسم الفرحة على وجهه من جديد بعد أن عانى طوال الفترة الماضية من آلام وصعوبات كثيرة سواء مرضية أو نفسية .. كل الشكر والثناء على الدور الانسانى الذى لعبته تذكرتى بداية من اختيارها لمؤمن زكريا مستشارا رياضيا لها فى لفتة رائعة الى ما شهدناه من جمال وابداع فى نهائى كأس مصر وهو ما يعيدنا الى الزمن الجميل لكرة القدم التى تكون فى الاساس صاحبة أهداف سامية وتقارب وحب وترابط بين الجميع وليس تفرقه وعداء وغيره من الاوجه القبيحة التى ظهرت على السطح .

لمثل هذه الأسباب يكون النجاح حليفا للادارة الذكية التى تعمل بإبداع وبأفكار خارج الصندوق وهو ما جعلنا نشاهد من جديد الجماهير فى المدرجات مرة ثانية بعد سنوات من الحرمان من جمال كرة القدم وغياب العنصر الأهم ولكن بإبداع تذكرتى وبأساليب مبتكرة أصبح التواجد بالمدرجات امرا سلسا بل أصبحنا قادرين على مزيد من الجماهير بداية من الموسم المقبل لتزيد من جمال الدورى ونستعيد العنصر الأهم فى المنظومة .