تعرف على بديل دي يونج في مان يونايتد

دي يونج
دي يونج

يبدو أن مانشستر يونايتد فقد الأمل في إمكانية التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مكثفة مع برشلونة، خلال الأسابيع الماضية، من أجل ضم دي يونج، الذي أبدى تمسكه بالبقاء مع الفريق الكتالوني.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مانشستر يونايتد ليس متأكدًا من إمكانية قيام دي يونج بتغيير موقفه، وقبول الانتقال إلى أولد ترافورد.

وأضاف الموقع، أن مانشستر يونايتد قبل بمطالب برشلونة المالية، من أجل ضم دي يونج، لكن اللاعب هو من يعطل الصفقة حتى الآن.

وكان برشلونة اشترط الحصول على 85 مليون يورو، نظير بيع دي يونج، وهو ما وافق على دفعه مانشستر يونايتد بما يشمل المكافآت.

وأشار الموقع، إلى أن مانشستر يونايتد، بدأ يفكر في ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو، كبديل لـ دي يونج.

ومن المحتمل أن يبدأ الشياطين الحمر مفاوضاتهم مع لاتسيو خلال الفترة المقبلة، وقد تكلفهم الصفقة 70 مليون يورو.

يذكر أنه أشارت تقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد قام بوضع خطة بديلة، في حال واصل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة، رفضه الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد.

وبحسب ما نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، يضع مانشستر يونايتد سافيتش كبديل لدي يونج، وهو اللاعب الذي أعرب اليونايتد كثيرا عن اهتمامه بضمه في السنوات الماضية، إلا أن الصفقة لم تتم لمطالبة لاتسيو بالحصول على ما يقارب 100 مليون يورو للتفريط في خدماته.

ومن المنتظر أن ينخفض هذا الرقم في الوقت الراهن، بالرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا والذي يمتد عقده حتى يونيو 2024، لم يعرب عن رغبته في الرحيل عن صفوف لاتسيو.

ويعاني مانشستر يونايتد من خيبة أمل في سعيه لضم دي يونج، فعلى الرغم من موافقة برشلونة، إلا أن اللاعب نفسه يعارض فكرة الانتقال لليونايتد بسبب عدم مشاركة الفريق الإنجليزي في دوري الأبطال ومشاركته في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وقد يمثل ذلك مشكلة أيضًا عند محاولة ضم سافيتش.

اقرأ أيضًا: دي يونج يواصل رفض مان يونايتد.. والنادي يجهز خطة بديلة