توصية من فيريرا لإدارة الكرة بالزمالك لتجديد عقد روقا

محمد أشرف "روقا"
محمد أشرف "روقا"

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتوصية إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بتجديد عقد محمد أشرف "روقا" خلال الفترة المقبلة، وينتهي عقد.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن جوسفالدو فيريرا أكد في حديثه لإدارة الكرة على أن جودة اللاعبين المصريين متقاربة، والدليل على ذلك تألق اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم مع الفريق في الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين في الموسم الجديد خاصة بعد رحيل عدد كبير عن صفوف الأبيض في الفترة الأخيرة.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم  الاثنين من التدريبات، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.