الأرصاد تحذر المصطافين في هذه المناطق | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع اليوم في الأمواج علي سواحل البحر المتوسط.

وأضافت «غانم»، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، أن ارتفاع الأمواج تحديداً علي مدن مطروح والسلوم والعالمين وسيصل ارتفاع الأمواج إلي 2 متر.
وحذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، المصيفين من نزول البحر بعمق ويجب أن نكون بمطقة قريبة من الشاطئ.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد مستمرة في ارتفاع درجات الحرارة علي كافة انحاء الجمهورية ومازلنا نتأثر في الفترة الحالية بمنخفض الهند الموسمي والكتل الهوائية القادمة من البحر المتوسط، وارتفاع في نسب الرطوبة في فترات النهار والليل.

وأكدت أن العظمى على القاهرة الكبرى اليوم سجلت 36 درجة مئوية، و أن ارتفاع نسب الرطوبة يسبب الشعور بارتفاع أكبر في درجات الحرارة بدرجتين مئوية عن المسجلة بهيئة الأرصاد.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء خلال فترة النهار، اليوم، الاثنين، شديدة الحرارة ورطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد.

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلي أن الأجواء خلال فترة المساء تكون مائلة للحرارة على أغلب مناطق الجمهورية، فضلا عن وجود شبورة مائية على الطرق السريعة تؤدي لانخفاض في الرؤية الأفقية، وتتلاشى فور سطوع أشعة الشمس.