حملة نظافة وتعقيم لحي أول طنطا استعدادًا للموجة السادسة لكورونا| صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كتب عصام عمارة 

نظم حي أول طنطا بمحافظة الغربية حملة وورشة نظافة بمساكن الشباب بالعجيزي تحت إشراف ممدوح النجار رئيس الحي، ومشاركة سامي فتحي نائب رئيس حي أول طنطا، وأجهزة النظافة والإشغالات والمرافق تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع، ومع اتخاذ الإجراءات الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقام عمال النظافة برفع القمامة  الأتربة من الشوارع ونقل المخلفات باستخدام معدات الحي، كما قام عمال قسم الإشغالات برفع كافة الإشغالات المتعدية على الطريق العام، وإجراء اعمال تطهير وتعقيم ورش المياه بشوارع المنطقة المكتظة بالسكان.

وكانت  أجهزة حي أول طنطا بمحافظة الغربية قد كثفت مؤخرًا من أعمال النظافة والتطهير، بمحيط مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، والذي يتوافد عليه المئات من الزائرين من مواطني محافظة الغربية والمحافظات، المجاورة خاصة مع البدء في عودة أعمال الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا خلال الموجة السادسة للفيروس.

وتابع رئيس حي أول طنطا أعمال النظافة بمحيط المسجد وميدان السيد البدوي، وتوافر صناديق جمع القمامة بأعداد كبيرة بالشوارع المحيطة بمسجد السيد البدوي، وتكثيف أعمال  النظافة وغسيل الشوارع عن طريق سيارات رش المياه التابعة لحي أول طنطا، ورفع المخلفات  والإشغالات يوميًا.

وأكد محافظ الغربية على ضرورة استمرار الحملات اليومية في كافة المراكز والمدن والأحياء من أجل إحداث تغيير كبير في مستوى النظافة، وإعادة الشكل الجمالي والحضاري، وتحقيق رضا المواطن فيما يخص هذا الملف الهام إلى جانب الحد من انتشار الأمراض، والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

إقرأ أيضا | محافظ الغربية يتفقد عددا من المشروعات بطنطا