شبانة: الدماطي لم يُجرم في حق الأهلي

محمد الدماطي
محمد الدماطي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التدوينة التي شاركها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ما هي إلا مجرد فضفضة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، البعض في مجلس الأهلي يرى أن محمد الدماطي تجرأ على مبادىء الأهلي، ولكني ردي أن: الكابتن محمود الخطيب اختار الدماطي ضمن قائمته في الأربع سنوات الماضية، ثم أصر على انتقائه في الدورة الثانية، وفي المقابل تخلى عن خالد الدرندلي رغم تاريخ العمل بين الثنائي.

وأضاف شبانة، محمد الدماطي كتب تدوينة بداعي الفضفضة حول ما يعانيه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، والجماهير انشغلت في مباراة الاهلي والجونة، لكن تصريحات سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي أشعل الأمر مرة أخرى، وأكد أنه حصل على تعليمات من الخطيب بالحديث في هذا الأمر.


وأكمل شبانة، لا أرى أن الدماطي تعدى على مبادىء النادي الأهلي وهناك مواقف مشابهه مع رانيا علواني وكذلك العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وقت الطعن على 

وأوضح شبانة، هل هجوم قناة النادي قبل الانتخابات على محمود طاهر من ثوابت النادي الأهلي؟، كيف تعامل موقف إدارة النادي الأهلي مع قرار مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين؟، ماذا فعلت إدارة الأهلي بعد أزمة نهائي إفريقيا؟.

وواصل شبانة، إدارة الأهلي أخفقت في العديد من الملفات مؤخرًا، فمثلًا الإدارة جددت تعاقد موسيماني ورحل عن الفريق بعد شهرين؟، ما هي التعاقدات التي أبرمها الأهلي في انتقالات يناير؟.

وأتم شبانة، إن كان الحق محاسبة محمد الدماطي على مجرد فضفضة عبر السوشيال ميديا، فالأولى أن يُحاسب الجميع على الملفات التي فشلوا فيها.