أم تهرب من مستشفى وتترك رضيعها بعد ولادته في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها ، لضبط سيدة، تركت جنينها بعد الولادة وفرت هاربة،  داخل مستشفى المعبر الجامعي بمدينة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بورود بلاغ بقيام سيدة بترك جنينها بعد أن وضعته داخل مستشفى المعبر بقنا، وفرت هاربة.

اقرأ أيضا|العثور على جثة متحللة داخل وحدة سكنية في قنا

وكشفت التحريات الأولية، أن السيدة دخلت المستشفى في حالة ولادة طبيعية،  وأخبرتهم أنها ليست معها أوراق، وأن إثبات الشخصية الخاص بها في المنزل،  وأنها تدعى شيماء، وصعوبة حالتها،  تم إجراء عملية ولادة طبيعية لها، وعند سؤالها عن أوراقها بعد الولادة، حاولت التهرب، وطلبت أن تدخل دورة المياه، ثم هربت.

تم إيداع الجنين في حضانة المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمة.

ومن ناحية اخرى، عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على رضيع حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش بجوار مجمع المواقف الباب الخلفي لكورنيش قنا.

و تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة ومجهول الهوية بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا.

 و انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين العثور على رضيع مجهول الهوية ملفوف بقطعة قماش وملقى بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا بالقرب من مجمع مواقف قنا.
تم نقل الرضيعة إلى دار الرعاية تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.