اللاعبان يرحلان إلى السعودية بالتنازل عن 15 مليون جنيه

كواليس أضخم غرامة فى تاريخ الزمالك حامد وأبو جبل.. رحيل درامى بثمن باهظ 

طارق حامد/  أبوجبل
طارق حامد/ أبوجبل

فرض الزمالك شروطه على كل من حارسه محمد أبوجبل ونجمه طارق حامد فى الأزمة التى لاقت جدلا واسعا فى الآونة الأخيرة بسبب تمردهما وانقطاعهما عن تدريبات الفريق،  واشترط الزمالك منح أبوجبل وحامد الاستغناء فى حالة التزامهما بالعقوبات التى أسفرت عنها التحقيقات الأخيرة بالنادى.. والعقوبات الموقعة تضمنت خصم ٨.٥ مليون جنيه من مستحقات طارق حامد. و٦.٥ مليون جنيه على الحارس أبوجبل، نتيجة تغريمه ٢.٥ مليون إضافة إلى تنازله عن باقى مستحقاته والمقدرة بنحو ٤ ملايين جنيه، ليصبح اجمالى العقوبات الموقعة على النجمين ١٥ مليون جنيه وهى اكبر عقوبة تربوية يشهدها نادى الزمالك ربما على مدار تاريخه.

ووافق طارق حامد لاعب وسط الزمالك على العقوبة الموقعة عليه من قبل مجلس إدارة النادى بسبب عدم انتظامه مع الفريق فى الشهور الماضية

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي رسميًا عن التعاقد مع طارق حامد  لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير اعلامية سعودية أن أبو جبل أتم اتفاقه مع نادى النصر السعودى للانضمام له فى الموسم المقبل فى انتظار الإعلان الرسمى، وأفادت التقارير أن إدارة نادى النصر تبحث عن حل ودى مع محمد أبو جبل حارس منتخب مصر بعدما وقع عقود انضمامه للفريق.


وأن إدارة النصر ستجلس مع أبو جبل وديا للتوصل إلى حل يرضى الطرفين، سواء بإجراء مخالصة مالية معه والاكتفاء بمقدم العقد الذى تسلمه، أو تسويقه سواء بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية التى ترغب فى خدماته.


وودع طارق حامد الجماهير البيضاء فى رسالة مؤثرة وقال عبر حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى انستاجرام: «جمهور نادى الزمالك، أنتم أغلى شىء كسبته فى رحلتى. ومن هنا حتى يوم مماتى، كل شىء فى قلبى من ناحيتكم سيظل كما هو مهما حدث».


وأضاف «أنا مديون لكم بشرح عديد الأشياء ولكن هذا ليس وقته لأن الآن هو وقت الزمالك ودعم مشواره فى الدوري».


وأتم «أحبكم جدا، وسأفتقدكم جدا جدا».