عمر كمال: عبد الباسط حمودة تاريخ كبير.. وهقدم أي شيء ينجح مع الناس

عمر كمال وعبد الباسط حمودة
عمر كمال وعبد الباسط حمودة

ما زال المطرب عمر كمال، يحصد نجاح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "حلوين"، والتي طرحها الأيام الماضية.

وأعرب عمر كمال، في تصريحات صحفية، عن سعادته بالتعاون مع المطرب عبد الباسط حمودة، وقال: "دائما يكون هو القرار في الأغنية وأنا الجواب والحقيقة أنا أتشرف بالعمل معه لأنه تاريخ كبير".

وأضاف كمال،  "الأغاني التي قدمتها مؤخرا مع عبد الباسط حمودة ليست مهرجانات وأنا أرى أن الفنان لابد أن يكون ذكيا ويتماشى مع الجو العام وأنا سأقدم أي شئ ينجح مع الناس".

كليب "حلوين" هو ثاني تعاون بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة، بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس.

تم التصوير في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص على ظهور الكليب بدون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال أنه يرفض الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع اسلام شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، والتى كتب كلماتها عمرو القاضى ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

إقرأ أيضا: أزمة جديدة داخل المهن الموسيقية بسبب التلاعب بقرار عودة شاكوش