عمر كمال: كنت شغال عشوائي.. والناس محبتنيش لما غنيت مع راقصات

عمر كمال
عمر كمال

مازال المطرب عمر كمال، يحصد نجاح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "حلوين"، والتي طرحها الأيام الماضية.

وكشف عمر كمال،  في تصريحات صحفية عن سر كره الناس له، حيث قال: "الناس محبتنيش لما غنيت مع راقصات، ولكن كنت أسير على نهج المطربين الكبار اللي سبقوني، ولكن لهم كل الاحترام لم أقصد مهاجمتهم وتم تفسير تصريحاتي بشكل خاطئ، كل شخص حر في عمله والله يحاسبنا في النهاية، لكني أشعر أن الجمهور ينزعج مني في أي فيديو أظهر فيه مع راقصة.

وأكد عمر كمال، على أنه يحاول التعلم من أخطائه مشيرا إلى أنه كان يعمل بطريقة عشوائية في الفترة الماضية لكنه الآن يخطط ويدير حياته بشكل أفضل.

كليب "حلوين" هو ثاني تعاون بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة، بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس.

تم التصوير في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص على ظهور الكليب بدون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال أنه يرفض الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع اسلام شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، والتى كتب كلماتها عمرو القاضى ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

إقرأ أيضا: أزمة جديدة داخل المهن الموسيقية بسبب التلاعب بقرار عودة شاكوش