خلال7 أعوام المقبلة

دراسه: ارتفاع مبيعات الأغذية النباتية للحيوانات إلى 15.3 مليار دولار

اغذية حيوانات اليفه
اغذية حيوانات اليفه

ارتفعت مبيعات أغذية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2022 الجاري بنسبة 5.8% ،وتوقعات بارتفاع مبيعات الاغذية النباتية للحيوانات إلى 15.3 مليار دولار خلال السبع أعوام المقبلة

وأوضحت دراسة أجرتها جامعة جورج ميسون وقدمتها في مؤتمر قيادة صناعة الحيوانات الأليفة في لاجونا بيتش، كاليفورنيا، أن أصحاب الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة الامريكية تنفق ما يتراوح بين 329 إلى 442 دولار ا على الأغذية الخاصة بحيواناتهم في السنة.

وتتوقع الدراسه نمو سوق الأغذية النباتية للحيوانات الأليفة من 9.3 مليار دولار في 2020 إلى 15.3 مليار دولار خلال السبع أعوام المقبلة.

كما قفزت مبيعات المكملات الغذائية للحيوانات الأليفة إلى 1.47 مليار دولار خلال عام 2020 وسط توقعات بمزيد من الارتفاع،

واوضحت الدراسه ان عدد الأسر الأمريكية التي لديها حيوانات أليفة في زيادة مستمرة، حيث تضم 70% من المنازل الأمريكية حيوان أليف واحد على الأقل في كل منزل.

ويعمل في مجال إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة الامريكية ما يقرب من 25 ألف أمريكي، وهذا العدد مرشح للزيادة خلال الفترة المقبلة،

وأظهرت الدراسة أن صناعة الحيوانات الأليفة دعمت أكثر من 1.3 مليون وظيفة أمريكية في عام 2015 دفعت أكثر من 60 مليار دولار في الرواتب والأجور والمزايا.

وتسهم صناعة الحيوانات الأليفة بأكثر من 221 مليار دولار أمريكي في الاقتصاد الامريكي ، ويشمل ذلك أيضًا 23 مليار دولار من الضرائب الفيدرالية والولائية والمحلية".

اقرأ ايضاً|مبادرة «شارع أليف» تستهدف إنهاء السلوك السلبي تجاه الحيوانات|فيديو