حملة أمنية مكبرة لضبط محتكري المواد الغذائية بالقاهرة 

أمن القاهرة
أمن القاهرة

شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، حملة أمنية مكبرة لضبط حائزي المواد الغذائية الفاسدة ومحتكري المواد الغذائية لبيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

وأسفرت جهود الحملة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة عن ضبط  (9,5 "منتجات ألبان") معبأة داخل عبوات بدون مستندات ، وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد البيع بأزيد من السعر المتداول ، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة القاهرة.

كما تم ضبط (8,51 طن "سكر حر – مكرونة – دقيق أبيض") معبأة داخل شكائر بدون مستندات ، وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد البيع بأزيد من السعر المتداول .. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية "بدون ترخيص") بمحافظة القاهرة.

وضبط (المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات – بمحافظة القاهرة) لتجميعه كمية قدرها (105411 لتر مواد بترولية "بنزين") بقصد الإتجار بها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر. 

كما نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط (2,65 طن "مفروم لحوم – دهون حيوانية") بدون مستندات مجهولة المصدر ، ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة .. تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن مفرمة لحوم "بدون ترخيص") بمحافظة القاهرة.


اقرأ أيضًا| سقوط هارب من حكم بالإعدام في قضية قتل بالهرم