شوبير يكشف كواليس عرض النصر لديانج 

 اليو ديانج
اليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس عرض  نادي النصر السعودي للمالي اليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي  والقرار المنتظر من الإدارة.
وأضاف شوبير خلال برنامجه الإاعي إن هناك أنباء تفيد بسعي نادي النصر السعودي لجس نبض المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، بشأن إمكانية انضمامه للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتابع  شوبير، أن الأمر المؤكد هو رحيل 2 من لاعبي الأهلي الأجانب عن صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأشار إلى أن: شخصيات مغربية كشفت له أن المدافع المغربي بدر بانون في طريقه للرحيل عن الأهلي، مضيفًا أن هناك أمور نفسية على ما يبدو تمنع بانون من الاستمرار مع الأهلي، وذلك وفق ما نقله شوبير عن الشخصيات المغربية التي تحدث معها مؤخرًا.
 
وأردف شوبير بأن: هناك أنباء تفيد بأن نادي قطر القطري، عاود فتح خطوط الاتصال مع المدافع المغربي بدر بانون لضمه لصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فريق النادي الأهلي، يستعد لمواجهة الجونة الليلة في إطار الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق الأحمر قد خسر قبل أيام لقب كأس مصر، وذلك عقب سقوطه أمام الزمالك في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة  2-1 ليتوج الفريق الأبيض بلقبه رقم 28 في بطولة كأس مصر.

أقرا ايضاً|

بث مباشر مباراة الاهلى والجونة بالدوري المصري الممتاز