للتعاقد مع رونالدو.. أتلتيكو مدريد يصدم نجمه بقرار مفاجئ

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتحرك مهم، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 
وأبلغ رونالدو مسؤولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشل الفريق في التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل. 
وقالت صحيفة "التايمز"، إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالي، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالي. 
وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئًا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرًا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة.  

ويحاول وكيل النجم البرتغالى خورخي مينديز العثور على ناد للاعب البالغ من العمر 37 عامًا، لكن وفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، فقد رفض باريس سان جيرمان فرصة إبرام صفقة معه.
وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفًا وصنع 3 أهداف آخرين.
كانت أفادت تقارير إسبانية وجود اهتمام من قبل أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأن النجم البرتغالي لا يمانع اللعب لغريم فريقه السابق ريال مدريد.
وذكر التقرير أن مدرب الفريق دييجو سيميوني يقدر كثيرًا النجم البرتغالي ويعتبره من الأفضل في العالم ويرحب بالعمل معه. 
وقالت "ESPN" قبل عدة أيام إن رونالدو محط اهتمام من الروخي بلانكوس، بالإضافة إلى بايرن ميونخ، لكن أوليفر كان وحسن صالح حميديتش أكدا في أكثر من مناسبة عدم اهتمام البافاري.
وتعد المفاجأة في العرض هو موافقة كريستيانو رونالدو، على التواجد في النادي الأتليتي؛ حيث أشارت المواقع الصحيفة إلى أن رونالدو لا يمانع اللعب للغريم التقليدي لناديه السابق ريال مدريد، ومنفتح على الفرضية.
وأضاف التقرير أن البرتغالي يرحب بالعودة لإسبانيا، خاصة للعاصمة مدريد التي يحب هو وعائلته العيش بها.
نقطة أخرى أشار لها التقارير وهي ترحيب رونالدو بالعمل مع سيميوني، بالإضافة لفرصة اللعب في دوري الأبطال، عكس ما يحدث مع مانشستر المشارك بالدوري الأوروبي.