للموسم الثاني.. تشيلسي يجدد إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان 

لوكاكو
لوكاكو

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي موافقة مبدئية على تمديد إعارة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نظيره إنتر ميلان الإيطالي لموسم آخر، ليستمر حتى نهاية موسم 2023 - 2024. 
كانت كشفت تقارير صحفية إنجليزية نشرتها صحيفة الـ "ديلي ميل" عن أن نادى تشيلسي الإنجليزي، أبرم اتفاقًا مع نظيره إنتر ميلان، حول بقاء روميلو لوكاكو، لموسم ثان، أي حتى 2024. 
وكان لوكاكو قد عاد إلى صفوف فريقه السابق إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما قضى موسمًا ضعيفًا مع فريق تشيلسي، الذى تعاقد معه الصيف الماضى فى صفقة قدرت قيمتها بـ 98 مليون إسترليني.
ووفقًا لصحيفة "تيليجراف"، فإن هناك اتفاقًا من حيث المبدأ على تمديد عقد إعارة لوكاكو إلى انتر ميلان لمدة عام آخر، حيث يأمل الناديان بعد عامين على سبيل الإعارة، عندما يتبقى لروميلو لوكاكو عامان في عقده مع البلوز، سيكون النادي الإيطالي قادرًا على تحمل تمويل صفقة دائمة للنجم البلجيكي.
وأضافت الصحيفة أن تشيلسي سوف يحصل على مقابل مادي جديد، مقابل إعارة مهاجم البلجيكي لموسم آخر إلى النيراتزورى. 
وكان توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي، قد ألمح لعدم عودة لوكاكو، وصرح لشبكة "سكاى سبورتس"، قائلا: "بالنظر إلى حقيقة أنه على سبيل الإعارة، هناك فرصة بالطبع، لا أعرف ما إذا كان من المحتمل ذلك، لكن ليس عليّ أن أعطي نظرة عامة على الخروج". 
وأضاف: "قررنا مع المالكين السماح له بالرحيل، كانت رغبته في الرحيل، كانت لديه الإمكانية وتركناه يرحل". 
وتابع: "لقد أحضرنا الآن رحيم سترلينج، والذي يمنحنا الكثير من المرونة، والكثير من الحركة، والكثير من خيارات الهجوم في المقدمة، حتى لو لم نقم بضم مزيد من اللاعبين".