اخرهم البلوجر مريم سيف الدين.. أزمات في حياة مشاهير السوشيال ميديا

مشاهير السوشيال ميديا
مشاهير السوشيال ميديا

تصدرت البلوجر مريم سيف الدين محركات البحث "جوجل" وذلك بسبب خبر طلاقها من زوجها محمد شرف بسبب عدم إنفاقه عليها وعلى ابنتهما مريم، بينما تتولى هي مسؤولية الإنفاق على البيت، فضلًا عن تخليه عنها في مرضها وعدم وقوفه بجانبها، حسبما أوضحت على حسابها على إنستجرام عبر خاصية القصص القصيرة "استوري". 


 

طلاق البلوجر مريم سيف الدين

ومريم سيف الدين هي بلوجر مصرية، يتابعها عبر موقع إنستجرام أكثر من 2 مليون متابع، بعد أن اشتهرت بالدعايا للعديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وماركات الملابس، والتطبيقات المختلفة، أنجبت ابنتها مريم محمد شرف الدين في 10 أكتوبر عام 2021، ونشبت الخلافات بينها وبين زوجها الإنفلونسر محمد شرف منذ 9 أشهر ولكنها لم تعلن عنها سوى قبل ساعات قليلة.


وكان طلاق البلوجر مريم سيف الدين جرى الإعلان عنه خبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام، إذ قالت «مريم»: «كنت ونعم الزوج قبل ما تكون أناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك.. أنا أكتر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة عشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك».

 

وأشارت مريم سيف الدين عبر «ستوري» أخرى إلى أنّ الطلاق ليس له علاقة بأنه لا يصرف عليها وعلى ابنته فقط، ولكنها ستكشف السبب الحقيقي للطلاق بعد الجلسة التي يصدر فيها الحكم النهائي.

 


أزمات متتالية داخل مجتمع البلوجرز
ولم يكن طلاق البلوجر مريم سيف الدين هو الأزمة الأولى من نوعها داخل مجتمع «البلوجرز»، والذين دائمًا ما يتراشقون الاتهامات ونشر تفاصيل خاصة من حياتهم الشخصية متمثلة في بعض الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية على مرأى ومسمع من الجميع.
قبل أسابيع قليلة، خرجت البلوجر آمال أبو المجد، تكشف عن تعرضها للاعتداء والضرب المبرح من زوجها، أحمد جوبا، بعد قصة حب كبيرة، وزواج دام أقل من عام، حيث أثار حديثها تعاطف متابعيها خاصة بعد أن تعرضت لمحاولة إجهاض جنينها الذي كان في الشهر الثالث.
وكشفت آمال أبوالمجد عن محاولات زوجها لإجهاضها عبر خاصية «ستوري» على إنستجرام، " قالي أنا هطلق خلاص بس تتنازلي عن كل حاجة، قولتله لا، أنا عايزة حقي مش عايزة حق التليفون اللي جبته، مش عايزة مصاريف السفر، وأساسا كان عايز يجهضني، وأقنعني إني أجهضه عشان شكل جسمي هيبوظ، ومش عايز يطلق عشان طلبت فلوسي "


أزمة أحلام عادل مع زوجها أحمد العجمي
وفي شهر مايو الماضي، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا بالحديث عن طلاق البلوجر أحلام عادل، من زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد عجمي، وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجهما.
حيث كشفت البلوجر أحلام عن سبب طلاقها عبر خاصية "الستوري" على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام": " أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات".
وأضافت: " أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، ادعولي أبقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير"، ليفاجأ الجميع بصلح الثنائي بعد ساعات قليلة من نشر كواليس الطلاق عبر صفحاتهم الشخصية.