عاجل

رسائل مؤثرة من لاعبي الزمالك في وداع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بوداع زميلهم طارق حامد الذي انتهى مشواره مع الزمالك بشكل رسمي.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا من قبل عدم تجديد عقد طارق حامد الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بعد أزمة سفره وإحالته للتحقيق.

ونشر لاعبو الزمالك رسائل عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ودعوا من خلالها طارق حامد، وتمنوا له التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان طارق حامد اتفق على  الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بدايه من الموسم المقبل.

وفي سياق اخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها بعد غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي غداً ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة. 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم  بدون راحة عقب الفوز على الأهلي بالأمس والتتويج بلقب كأس مصرللمرة 28 بتاريخه.