عاجل

هاني شنودة عن إصرار عائلته التحاقه بالصيدلة: « اتبرعوا لي بأرض»

هاني شنودة
هاني شنودة

قال الموسيقار الكبير هاني شنودة، إنه طلب من أقاربه التبرع بعدة أفدنة من أراضيهم لضمان مستقبله حال التحاقه بكلية الصيدلة في بداية حياته. 

وأضاف شنودة في لقاء خاص له مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض والذي يعرض على شاشة قناة الحياة: "والدي كان صيدلي وكل أقاربي كانوا يرفضون دخولي كلية التربية الموسيقية، ويريدون التحاقي بالصيدلة لأمتهن نفس وظيفة والدي". 

وأوضح الموسيقار الكبير هاني شنودة: أمي هي الخط العريض في حياتي، كانت بتلعب بيانو وعود وكانت تستضيف صديقاتها في المنزل في يوم محدد من الشهر ويقمن بالعزف واللعب على العود والبيانو والغناء لكوكب الشرق أم كلثوم. 

وتابع: حدث اجتماع عائلي وطلبت منهم التبرع بعدة أفدنة من الأراضي لضمان مستقبلي، لكن في النهاية وافقوا على رغبتي والتحقت بالتربية الموسيقية.

وكانت هذه المرة الأولى التي تحدث فيها الموسيقار هاني شنودة عن حياته الشخصية وعن زواجه وأولاده، في برنامج «بالخط العريض» على قناة الحياة مع الإعلامية إيمان أبو طالب، كما يوضح في حواره حقيقة رفضه العزف لـ "أم كلثوم"، فضلا عن سر تمسكه بالكينج محمد منير بالإضافة إلى علاقته بالفنان عادل إمام.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يعرض على شاشة قناة الحياة في الثامنة يوم الجمعة من كل أسبوع تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب. 
أقرأ أيضاً|  الموسيقار حلمي بكر يشن هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب