حلا شيحة تواصل إثارة الجدل.. الفن حرام

حلا شيحة
حلا شيحة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني خلال الفترة الماضية حرب تصريحات بين حلا شيحة والعديد من الممثلين وعلى رأسهم الفنان تامر حسني، وذلك بسبب خلاف حول استخدامه أغنية "بحبك" في الكليب الدعائي لفيلم "مش أنا" الذي يتقاسمان بطولته واستعانته بمشاهد تخصها من الفيلم.

ورفضت حلا شيحة كليب الفيلم، وأعلنت هذا في العديد من التصريحات التي صرحت بها عن رأيها عن الفن، وعن النجم تامر حسني شريكها في بطولة فيلم "مش أنا"، ونالت فيها من الفن والفنانين عموما.

ووجهت حلا شيحة رسالة نارية إلى الفنان تامر حسني، عبر "إنستجرام"، والذي أعلنت فيه براءها من بعض المشاهد بأغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا" الذي شاركته بطولته.

وقالت: "الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن إلي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب".

وذكرت تامر حسني بمقولة له في لحظة وصفتها بالصادقة، ونسبت له قوله إنه يخاف من أن يموت وهو مطرب، موجهة له النصيحة بأن يستجيب للحظات الصدق.

ومن ناحيته، أبدى تامر حسني اندهاشة لما ذكرته حلا شيحا، مؤكدا أنه لن يحذف أي مشهد من مشاهد فيلمه "مش أنا".

حلا شيحة "الفن حرام": 

وأثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل الواسع خلال السنوات القليلة الماضية، بعد قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، ثم زواجها من الداعية معز مسعود وارتداء الحجاب مرة أخرى وقررت اعتزال الفن، وعلى مدار فترة زواجهما انتشرت العديد من الشائعات عن انفصالهما.

ووصفت حلا شيحة معظم ما يقدم على الشاشة الصغيرة والكبيرة بالفن "حرام" إذا لم يكن العمل يرضي الله، ووجهت اتهاما صريحا لزملائها في الوسط الفني بانجذابهم لفتنة الشهرة.

كانت البداية مع المخرج ماندو العدل الذي كتب: "ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا".

وطالبها الفنان خالد سرحان بإعادة الأموال التي تقاضتها من عملها بالفن، قائلا: "اللي ما يحترمش الفن يرجع الفلوس والڤلل اللي كسبها منه وساعتها هصدقه".

كما طالبتها الفنانة إلهام شاهين بأن تحترم حلا شيحة زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا، واتهمتها بأنها ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة، وأرسلت لها رسالة نصها "لو مش بتحبي الفن خلاص سيبيه وابعدي عنه بهدوء".

اقرأ ايضاً - لليلة الساعة 10 على يوتيوب «عشأنجي» للنجم تامر حسني